صدمة للجمهور.. الكشف عن سبب اعتزال الفنان عادل إمام الفن | تفاصيل


معلومات عن أهم أعمال عادل إمام

الاحد 21 يناير 2024 | 09:50 صباحاً
اعتزال عادل إمام
اعتزال عادل إمام
أحمد سيد

تصدر اسم الفنان الكبير عادل إمام محركات الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد إعلان اعتزال عادل إمام للفن والتفرق للحياة الأسرية.

حيث، أعلن نجله رامي إمام عن اعتزال والده الفنان عادل إمام خلال حفل توزيع جوائز joy awards المقام في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبر الفن والمشاهير، نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل وسبب اعتزال الفنان عادل إمام.

سبب اعتزال الفنان عادل إمام الفن

وحول سبب اعتزال الفنان عادل إمام الفن، كشفه المخرج رامي إمام خلال تصريحات صحفية على قناة MBC1، حيث قال : "الزعيم قرر يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد"، وذلك بعد سؤاله.

كما منح المستشار تركي آل الشيخ جائزة زعيم الفن العربي، للفنان عادل إمام، تقديرًا لمشواره الفني الطويل ومسيرته الرائعة استمرت لسنوات عديدة، وتسلمها المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام أبناء الزعيم، خلال حفل joy awards، لجائزة صناع الترفيه.

اعتزال عادل إمامالفنان عادل إمام

وفي سياق متصل، يلعب محمد إمام نجل الزعيم بطولة فيلم "شمس الزناتى"، وهو نفس الفيلم الذى قدمه والده الزعيم عادل إمام من حوالى 32 عاما، وكان الأكثر شعبية في تاريخ السينما، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وخطوة مهمة في مشوار الزعيم.

صدمة الجمهور بسبب اعتزل الزعيم

أحدث خبر اعتزال الزعيم صدمة للجمهور على مواقع السوشيال ميديا، حيث أعرب الجماهير عن حزنهم الشديد لعدم مشاهدة أعمال فنية جديد للفنان الكبير عادل إمام.

معلومات عن عادل إمام

لقب عادل إمام، بالزعيم، وهو من مواليد 17 مايو 1940، و يُعَد أحد أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية في مصر والوطن العربي، واشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، في بداية صعوده، لعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968)، وبدأ " إمام" حياته الفنية في بداية الستينات.

اعتزال عادل إمامأحدث ظهور للفنان عادل إمام

وقدم الزعيم حتى الآن 126 فيلمًا و16 مسلسلًا و11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة (1973).